الأحد، 2 أكتوبر 2016

انتشـــــار الشــائعـــات حول iPhone 8 الجديد و أبل تكشف عن مفاجـئـــة رائعــــة

تدور أخبار هذا الشهر على إطلاق سراح الهاتف الذكي للعام 2017 من طرف شركة Apple بمناسبة الذكرى العاشرة لإطلاق iPhone الأصلي أي التاسع من شهر يناير، و من المتوقع أن Apple ستنجز جهازا ممتازا مع تكنولوجياتها الجديدة وتصميمها المبتكر.
كما أكد أن Apple مستعدة للرجوع إلى استخدام الشاشة القديمة المنحنية تحت اسم "glass 2.5D"و كذلك ميزة jet black  التي استخدمت في iPhone 7 و iPhone 7 plus، في حال أن المستهلكين يريدون تشطيبات لامعة و براقة على هواتفهم الذكية.
كما يعتقد أنها ستستخدم هيكلا استثنائيا، حيث سيكون أملسا و جيدا من الفولاذ المقاوم للصدأ (stainless steel)، و سيتم إزالة الكثير من المساحة الزائدة في الشاشة (المساحة السوداء).
و بالنظر إلى iPhone 7 و iPhone 7 plus، من الواضح أن Apple قد أجرت بعض التغييرات المثيرة للجدل مثل إخراج الصوت و زر الصفحة الرئيسية في تصميم هذا العام، عن طريق إزالة نقاط الضعف التي تحتاج إلى معالجة، يمكن ل Apple أن تأخذ انتقادات من  geekerati هذا العام، إذا سوف ينظر لاستخدام هذه التقنيات على أنها مجرد ترك الأمور كما هي مع إضافة بعض التحسينات و حسب.
الآن، عن طريق إزالة سماعة رأس جاك، يمكن لأبل التقليل من المنافذ الخارجية للهاتف، مما يعني أن زر المنزل قد يكون في الشاشة بدلا من أخذ مساحة واسعة في قاعدة الجهاز، كما أن هذه الأخيرة من الممكن أن تطبق فكرة شاشة "الحافة إلى الحافة" أفقيا و عموديا في الهاتف القادم.
يعتقد أن هاتف 2017 سيكون حاكم عالم الهواتف الذكية، و السوق سعيد جدا بانتظار هذا الهاتف الرائع.

                 الموضوع محرر من طرف: هارون الرشيد مزياني

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 Mister 1